العاب نارية - تفعل عند فوز الفريق بالكأس

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم – بث مباشر اليوم في الدوري الألماني

Madison biss
Madison biss









ضمن المنافسات المرتقبة في الدوري الألماني يترقب الكثيرون مباراة بايرن ميونخ، ويمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم – بث مباشر اليوم في الدوري الألماني في لقاء منتظر.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم – بث مباشر اليوم في الدوري الألماني

ويمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم – بث مباشر اليوم، حيث يستضيف بايرن ميونخ نظيره بوخوم اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الالماني للموسم الجديد.

موعد مباراة بايرن ميونخ و بوخوم في الدوري الألماني

ويمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم – بث مباشر اليوم في الدوري الالماني، حيث تقام فى الرابعة والنصف عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 5 وفق ما هو مقرر.

توماس توخيل

وخلال مباراة اليوم، يسعى بايرن ميونخ بقيادة توماس توخيل للقفز على صدارة جدول ترتيب الدوري الألمانى وحصد النقاط الثلاثة على حساب بوخوم. كما يخوض المباراة منشيا، بعد الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، 4-3 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أليانز أرينا”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

أمال بوخوم

ومن ناحية ثانية، يخوض فريق بوخوم المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية والمفاجأة أمام بايرن ميونخ، بحثا عن تحسين مركزه فى جدول الترتيب فى الترتيب الدوري الألمانى والهروب من دوامة الصراع مع الهبوط.

ويتساوى بايرن ميونخ، فى النقاط مع بايرن ليفركوزن بـ10 نقاط، ويتصدران الدوري الألماني، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الـ13 برصيد 3 نقاط، حصدها من 3 تعادلات وخسارة وحيدة حتى الان.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم – بث مباشر اليوم في الدوري الألماني












تعليقات